أدبي جدة .. يودع رفيق المسيرة لـ 33 عاما .. عبدالله قايد

on .

4جدة:
كرم رئيس النادي الأدبي بجدة الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي , بحضور أعضاء مجلس الادارة وجمعا من المثقفين في ليلة وفاء بهية  .. كرم الموظف  في نادي جدة الأدبي الاستاذ عبدالله قايد , بمناسبة انتهاء فترة عمله بالنادي , بعد خدمة استمرت اكثر من ثلاثين عاما , مثنيا على ما بذله من جهد متواصل في سبيل إنجاح أنشطة النادي.
وقال الدكتور السلمي  إن زميلنا عبدالله قائد  , كان مثالا للتضحية والإخلاص والمهنية , مقدراً جهوده في خدمة النادي على مدى ثلاث عقود ..

وقال الدكتور عبدالرحمن بن رجاء الله السلمي المدير الاداري بأدبي جدة : إن هذا الرجل النبيل صار يعرفه كل من عرف النادي على مدى ثلاثين عاما... وبكل صدق فأنا لم أر مثله في الصدق والإخلاص والاحترام ... ونحن اذ نودعه في هذه الاحتفالية، فإننا نعلم أنه سيترك فراغا في نفوسنا ... نحن في الواقع نودع قيما عزت في هذا الزمان , وقلبا ليس فيه إلا الحب والإخلاص والصدق .
وقال الدكتور صالح الحجوري : يستحق أ. عبدالله التكريم والاحتفاء , فهو رجل مثالي في عمله وأخلاقه , لقد خبرته مجدا منجزا ، زاملته خمس سنوات فتعلمت منه كثيرا.


وقال الدكتور بدر بن ندا العتيبي .. الأخ قايد وبعد فترة عمل لـ  33 عاما في النادي الادبي بجدة يغادرنا هذه الليلة النادي , ولا أدري كيف سيكون النادي بدونه . وهو الذي كان بسمته عند استقبال الضيوف . فمنه تعلمنا الخلق الكريم , الذي يعد أجمل ما في الانسان .